الشروط و الأحكام

مقدمة

هذه الشروط والأحكام تحكم استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني؛ وباستخدامك لهذا الموقع توافق على هذه الشروط والأحكام بالكامل. إن كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام أو أي جزء منها، يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع. يرجى منك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية، فهي تحتوي على معلومات هامة حول حقوق شاي ربيع والتزاماته.

حقوق الطبع والنشر

شاي ربيع حقوق الطبع والنشر© ٢٠١٨. جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في موقعنا الإلكتروني والمواد الموجودة على موقعنا الإلكتروني محفوظة.

العلامات التجارية

جميع العلامات التجارية المعروضة في هذا الموقع هي إما مملوكة أو مستعملة بموجب ترخيص من شاي ربيع وشركائه. يحظر الاستخدام غير المصرح به لأي علامة تجارية في هذا الموقع.

الاستخدام المقبول

يجب ألا يستخدم هذا الموقع بأي طريقة تسبب، أو قد تتسبب، في إلحاق الضرر بالموقع أو إعاقة توفر الموقع أو إمكانية الوصول إليه؛ أو بأي طريقة غير قانونية أو غير شرعية أو احتيالية أو ضارة أو على صلة بأي غرض أو نشاط غير قانوني أو غير شرعي أو احتيالي أو ضار.

 

قيود الاستخدام

ينبغي أن تتقيد خاصة بكل ما يلي:

  1. نشر أي مواد من "الموقع" في أي وسائط أخرى؛
  2. البيع و/أو الترخيص من الباطن و/أو التسويق بأي شكل من الأشكال لأي من مواد "الموقع"؛
  3. الأداء و/أو العرض الإعلاني لأي من مواد "الموقع"؛
  4. استخدام هذا "الموقع" بأي طريقة تلحق الضرر أو قد تلحق الضر بهذا "الموقع"؛
  5. استخدام هذا "الموقع" بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدمين إلى هذا "الموقع"؛
  6. استخدام هذا "الموقع" بشكل مخالف للقوانين والأنظمة المعمول بها، أو بأي شكل من الأشكال مما قد يلحق الضرر بهذا "الموقع"، أو بأي شخص أو كيان تجاري؛
  7. المشاركة في أي استخراج للبيانات أو جمع للبيانات أو استخلاص للبيانات أو أي نشاط مماثل آخر على صلة بهذا "الموقع"؛
  8. استخدام هذا "الموقع" للانخراط بأي نشاط إعلاني أو تسويقي.


تباين الشروط

يحقّ لشاي ربيع مراجعة هذه الشروط في أي وقت تراه مناسبًا، وإنه من خلال استخدامك لهذا "الموقع"، يتوقع منك أن تتطلع على هذه الشروط بشكل دوري منتظم.